أخبار عاجلة
الأخبار لحظة بلحظة، خطبة الجمعة القادمة، الأوقاف، خطبة وزارة الأوقاف، مسابقة الأئمة بالأسماء : استلام ملفات المتقدمين الإعلان التكميلي الخامس

مسابقة الأئمة بالأسماء : استلام ملفات المتقدمين الإعلان التكميلي الخامس

على المتقدمين لـ مسابقة الأئمة رقم (1) لسنة 2016م الإعلان التكميلي الخامس (المرحلة الثالثة) لذوي الاحتياجات الخاصة والحاصلين على تقدير جيد فصاعدا بالإعلان المنتهي بتاريخ 22 / 4 / 2019م الذين تقدموا عبر الموقع التوجه لتسليم ملفاتهم، كُلٌّ إلى المديرية التابع لها بدءًا من يوم الأحد الموافق 12 / 5 / 2019م وحتى يوم الخميس الموافق 23 / 5 / 2019م ، ومع كل منهم المستندات الآتية :

 

للمزيد عن أسئلة امتحانات وزارة الأوقاف

للمزيد عن مسابقات الأوقاف

 

  1. صورة بطاقة الرقم القومي حديثة وسارية.
  2. صورة شهادة الميلاد.
  3. صورة من المؤهل الدراسي.
  4. صورة من بيان التقديرات أربع سنوات.
  5. كعب عمل.
  6. صورة الموقف من التجنيد.
  7. صورتان شخصيتان.
  8. صورة صحيفة الحالة الجنائية.
  9. الأصول للاطلاع عليها فقط.
  10. شهادة التأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة شرط أن تكون مثبتة في المؤهل الدراسي.

  ومن لم يسلم ملفه كاملًا في الموعد المحدد لن يلتفت إلى تقديمه على الموقع ، وعلى المديرية التحقق من صحة البيانات عند تسلم الملف ، مع مراعاة الدقة في تطبيق شروط الإعلان ، والتي جاءت على النحو التالي :

  • أولا : ذوو الاحتياجات الخاصة من خريجي الكليات التالية : ” أصول الدين ، الدعوة الإسلامية، الدراسات الإسلامية والعربية بنين ، الشريعة والقانون ” بشعبتيها “، كلية القرآن الكريم ، كلية اللغة العربية ، كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية ” جميع اللغات”، كلية التربية جامعة الأزهر “شعب : الدراسات الإسلامية، اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية” من دور مايو 2016 وحتى تاريخه، بشرط أن تكون شهادة التأهيل مثبتة في المؤهل الدراسي، وأن يكون قادرا على صعود المنبر وإمامة الناس، ولم يسبق له التقدم للمسابقة رقم (1) أو الإعلانات المكملة لها.

 

  • ثانيا : جميع خطباء المكافأة الذين نجحوا تحريريًّا وشفويًّا في اختبارات تحسين المستوى المالي لخطباء المكافأة خلال عام 2018م وحتى تاريخه ممن لم يسبق لهم التقدم لمسابقة الأئمة 2016م أو الإعلانات المكملة لها.

  علمًا بأن من يحق لهم التقدم من الناجحين في اختبارات تحسين المستوى المالي لخطباء المكافأة هم فقط خريجو الكليات المنصوص عليها في البند أولا.

  ويشترط ألا يزيد سن المتقدم منهم عن أربعين عامًا ، وألا يكون قد سبق وقفه عن الخطابة أو إلغاء تصريحه بمعرفة المديرية أو الوزارة ، وسيتم استبعاد أي اسم لا تنطبق عليه هذه الشروط.

  • ثالثا : الحاصلون على تقدير جيد تراكمي من دفعتي 2017 و2018 بشرط ألا يقل تقديره في القرآن الكريم عن جيد في أي سنة من السنوات الأربع، وجميع الحاصلين على تقدير جيد جدا فصاعدا من دفعتي 2017 و2018م ولم يسبق لهم التقدم لمسابقة الأئمة 2016م أو الإعلانات المكملة لها من خريجي الكليات المنصوص عليها في البند أولا .

   يشترط ألا يزيد سن المتقدم عن أربعين عامًا عند تاريخ نشر الإعلان.

   ويشترط في المتقدم (من غير ذوي الاحتياجات الخاصة) قبول العمل في أي منطقة في جمهورية مصر العربية دون أي استثناءات.

   فعلى السادة أصحاب الفضيلة مديري المديريات عمل اللازم نحو استلام الأوراق من المتقدمين الواردة أسماؤهم بالكشوف المرفقة كلٌ في مديريته.

   علما بأن التظلم من عدم ورود أي اسم عبر الموقع متاح لمدة أسبوع بمكتب الامتحانات والمسابقات بديوان عام وزارة الأوقاف اعتبارا من تاريخ الإعلان.

  • أولًا : الأسماء الواردة عبر الموقع من ذوي الاحتياجات الخاصة للإطلاع عليها اضغط هنا .
  • ثانيًا : الأسماء الواردة عبر الموقع من خطباء المكافأة على بند التحسين للإطلاع عليها اضغط هنا .
  • ثالثًا : الأسماء الواردة عبر الموقع من الحاصلين على تقدير جيد فصاعدًا دفعتي 2017م – 2018م للإطلاع عليها اضغط هنا .

 

للإطلاع علي قسم خطبة الجمعة

 

تابعنا علي الفيس بوك

 

الخطبة المسموعة علي اليوتيوب

 

للإطلاع علي قسم خطبة الجمعة باللغات

 

 

للإطلاع ومتابعة قسم خطبة الأسبوع

 

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

يوم عرفه فضائل وخصائص ، للدكتور خالد بدير

يوم عرفه فضائل وخصائص ، للدكتور خالد بدير

يوم عرفه فضائل وخصائص ، للدكتور خالد بدير ================ لتحميل يوم عرفه فضائل وخصائص ، …

أعمال تعدل أجر الحج في الجزاء ، للدكتور خالد بدير

أعمال تعدل أجر الحج في الجزاء ، للدكتور خالد بدير

أعمال تعدل أجر الحج في الجزاء ، للدكتور خالد بدير لتحميل الملف بصيغة word ولتحميل …

وزير الأوقاف مختار جمعة

هذه وجهة نظري شكرا أ د محمد مختار جمعة معالى وزير الأوقاف (إن بقيت أو …

نتيجة مسابقة العمال بوزارة الأوقاف ٢٠٢٣ م

نتيجة مسابقة العمال بوزارة الأوقاف ٢٠٢٣ م

نتيجة مسابقة العمال بوزارة الأوقاف ٢٠٢٣ م *************************************** أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الاستعلام عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »