أخبار مهمةالأوقافعاجل

بالصور الأوقاف : رحلة ترفيهية لأطفال البرنامج التثقيفي للطفل بالسيرك القومي

أولياء الأمور : وزارة الأوقاف تولي النشء رعاية كاملة واهتمامًا كبيرًا

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي

بالصور: رحلة ترفيهية لأطفال البرنامج التثقيفي للطفل بالسيرك القومي

أولياء الأمور : وزارة الأوقاف تولي النشء رعاية كاملة واهتمامًا كبيرًا

أولياء الأمور : اهتمام الأوقاف بالجانب الترفيهي التثقيفي المعرفي مع الجانب الديني يزيد من تعلق أبنائنا ببرامجها المتميزة والمنتشرة بمساجد الجمهورية

نظمت وزارة الأوقاف والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية رحلة ترفيهية تثقيفية معرفية للأطفال المشاركين في البرنامج الصيفي والتثقيفي للطفل بالسيرك القومي بالجيزة.

يأتي ذلك في إطار مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان المصري والتي أطلقها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وإيمانًا من وزارة الأوقاف بأهمية الأنشطة الترفيهية للأطفال واهتمامًا بالجانب الترفيهي المعرفي بما يسهم بصورة كبيرة في تفاعلهم مع الفنون المختلفة من حولهم.

وصحب الأطفال خلال الرحلة كل من الدكتورة هدى حميد مسئول ملف الطفل بوزارة الأوقاف ومدير عام التحرير والنشر بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والواعظة رحمة رشاد بمديرية أوقاف الجيزة، وعدد من أولياء أمور الأطفال.

واستمتع الأطفال خلال الرحلة بما شاهدوه من عروض مختلفة ومتنوعة داخل السيرك القومي التابع لوزارة الثقافة، معربين عن سعادتهم الغامرة بهذه الرحلة الترفيهية.

ووجه أولياء الأمور شكرهم لوزارة الأوقاف والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية على رعايتهم الكاملة واهتمامهم الكبير بالنشء، مؤكدين أن اهتمام الأوقاف بالجانب الترفيهي التثقيفي المعرفي مع الجانب الديني يزيد من تعلق أبنائنا ببرامجها المتميزة والمنتشرة بمساجد الجمهورية.

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
error: Content is protected !!