أخبار مهمةالأزهر

جامعة الأزهر ، كلية التربية : للطلبة والطالبات برنامج الدبلوم العام في التربية” التأهيل التربوي”، بالقاهرة والمحافظات

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
انطلاق الدراسة ببرنامج الدبلوم العام في التربية” التأهيل التربوي”، بالقاهرة والمحافظات.
أعلنت كلية التربية بنين بالقاهرة اليوم الجمعة الحادي عشر من أكتوبر؛ انطلاق الدراسة في برنامج الدبلوم العام في التربية، التأهيل التربوي، بمراكز التأهيل التربوي التابعة لكلية التربية بنين بالقاهرة، حيث يستهدف البرنامج تأهيل وتطوير الكوادر التعليمية في الميدان التربوي.
وقد شهدت المحاضرات الافتتاحية حضور عدد كبير من الطلاب الذين أبدوا استعدادهم لتلقي المحاضرات والورش العملية التي يشملها البرنامج.
حيث يتضمن البرنامج مجموعة من المقررات المهمة في إعداد وتأهيل المعلم، وكذلك مجموعة من الأنشطة والتدريبات العملية التي تسهم في رفع كفاءة المعلم وتطوير مهاراته.
وقد أعرب الطلاب عن سعادتهم ببدء الدراسة في هذا البرنامج الذي يعتبر خطوة مهمة نحو تطوير وتحسين العملية التعليمية، وإكساب المعلمين مجموعة المهارات والمعارف والاتجاهات التي تساعد على تحقيق ذلك الهدف.

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
error: Content is protected !!