أخبار عاجلة

العدوان علي لبنان : الأزهر يتساءل مستنكرًا: أين العالم الدولي من كبح جماح هذا الكيان الإرهابي المتغطرس؟!

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي

الأزهر: الاحتلال يسعى لتحويل الشرق الأوسط إلى ساحة حرب شاملة

الأزهر يعرب عن كامل تضامنه مع الشعب اللبناني الشقيق في مواجهة العدوان الصهيوني

الأزهر يستصرخ المجتمع الدولي من أجل سرعة التحرك لإيقاف العدوان الصهيوني على فلسطين ولبنان

       يدين الأزهر الشريف بشدة العدوان الصهيوني الإرهابي على مناطق في جنوب وشرق لبنان، وأسفر عن استشهاد وإصابة المئات من اللبنانيين، من بينهم نساء وأطفال، ونزوح الآلاف، في ظل صمت عالمي وأُممي غير مسبوق وغير مبرَّر.

ويؤكد الأزهر أن هجوم الاحتلال الصهيوني على لبنان ما هو إلا دليل على نواياه الإجرامية، وسعيه ليل نهار لتحويل الشرق الأوسط إلى ساحة للحروب، وتوسيع رقعة الصراعات، لتشمل دولًا ومناطق أخرى، بعد أن حوَّل غزة إلى تلالٍ من الرُّكام وشلَّالات من الدماء، وآلاف من الضحايا المدنيين والأبرياء، بما يهدد مصير شعوب بأكملها.

ويتساءل الأزهر مستنكرًا: أين العالم الدولي من كبح جماح هذا الكيان الإرهابي المتغطرس؟! لماذا لاذ الجميع بالصمت ضد إرهاب بشع استحلَّ قتل الرجال والنساء والأطفال بلا ضمير؟! لماذا لم يستجب العالم لصرخات النساء والأطفال في فلسطين ولبنان..

هل هناك مصالح إستراتيجية متبادلة مع هذا الكيان الإرهابي؟! أو أن الضمير العالمي قد مات؟! وإن الأزهر ليستصرخ المجتمع الدولي من أجل سرعة التحرك لإيقاف هذا العدوان الصهيوني، ووقف استباحة دماء الأبرياء والمدنيين في غزة ولبنان، معربًا عن كامل تضامنه مع الشعب اللبناني الشقيق، وخالص تعازيه لأسر الضحايا، ورفضه التام لأي انتهاكات لسيادة لبنان وأراضيه.

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

وزارة الأوقاف

تحفيزًا وتنشيطًا وحشدًا لطاقات أبناء وزارة الأوقاف: دعوة لمشاركة الأئمة بكتابة مقال

الأوقاف تفتح باب المشاركة في الكتابة حول محاورها الاستراتيجية الأربعة تحفيزًا وتنشيطًا وحشدًا لطاقات أبناء …

خطب شهر أكتوبر 2024 الجمعة الأولى من شهر أكتوبر بعنوان : وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ، بتاريخ 1 من ربيع الثاني 1445 الموافق 4 أكتوبر 2024  الجمعة الثانية من شهر أكتوبر بعنوان “رَحِمَ اللَّهُ رَجُلًا سَمْحًا” بتاريخ 8 من ربيع الثاني 1445 الموافق 11 أكتوبر 2024  الجمعة الثالثة من شهر أكتوبر بعنوان : “"لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ"، بتاريخ 15 من ربيع الثاني 1445 الموافق 18 أكتوبر 2024  الجمعة الرابعة من شهر أكتوبر بعنوان : "وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْنًا"، بتاريخ 22 من ربيع الثاني 1445 الموافق 25 أكتوبر 2024 

خطب شهر أكتوبر 2024

خطب شهر أكتوبر 2024 الجمعة الأولى من شهر أكتوبر بعنوان : وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ …

حافز التميز العلمي 2024 : بالأسماء مواعيد الاختبارات والكتب ونماذج الامتحانات

حافز التميز العلمي 2024 : بالأسماء مواعيد الاختبارات والكتب ونماذج الامتحانات

حافز التميز العلمي 2024 : بالأسماء مواعيد الاختبارات والكتب ونماذج الامتحانات أولاً : الإعلان والشروط: …

هام جدا لباحثي الدعوة والمنقولين إلي محافظات بعيدة

هام جدا لباحثي الدعوة والمنقولين إلي محافظات بعيدة

صرح وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري خلال اليومين الماضيين أن الوزارة بصدد دراسة جميع ملفات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »