أخبار عاجلة

وزارة الأوقاف تؤكد على الأئمة والخطباء الكائن عملهم بأماكن إجراء التعداد ، بالتعاون مع مندوب التعداد المكلف من الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء

في إطار التنسيق الكامل بين جميع أجهزة الدولة وقطاعاتها المتعددة لخدمة المواطن المصري الكريم ، وفي ظل ما يقوم به الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء من إجراء التعداد العام للسكان والإسكان والمنشآت وفق البيان المرفق بمحافظات (القاهرة – الجيزة –دمياط – الشرقية – البحيرة – المنوفية – بني سويف – المنيا – قنا – مطروح) .

    تنوه وزارة الأوقاف على السادة الأئمة والخطباء الكائن عملهم بأماكن إجراء التعداد بالمحافظات السابقة بضرورة توعية المواطنين بالتعاون مع مندوب التعداد المكلف من الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء ، وإعطائه بيانات صحيحة حتى يتسنى لأجهزة الدولة المعنية – كل فيما يخصه – من استكمال وتطوير الخدمات الصحية والتعليمية وتوفير فرص عمل مناسبة لشبابنا ، وحياة كريمة للمصريين جميعًا بإذن الله تعالى ، وذلك من خلال الدروس والقوافل الداخلية ، في ضوء الخطة التي تضعها كل مديرية ، وعلى السادة مديري المديريات وضع الخطة المناسبة وموافاة القطاع الديني بصورة منها ومتابعة تنفيذها .

  

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

يوم عرفه فضائل وخصائص ، للدكتور خالد بدير

يوم عرفه فضائل وخصائص ، للدكتور خالد بدير

يوم عرفه فضائل وخصائص ، للدكتور خالد بدير ================ لتحميل يوم عرفه فضائل وخصائص ، …

أعمال تعدل أجر الحج في الجزاء ، للدكتور خالد بدير

أعمال تعدل أجر الحج في الجزاء ، للدكتور خالد بدير

أعمال تعدل أجر الحج في الجزاء ، للدكتور خالد بدير لتحميل الملف بصيغة word ولتحميل …

وزير الأوقاف مختار جمعة

هذه وجهة نظري شكرا أ د محمد مختار جمعة معالى وزير الأوقاف (إن بقيت أو …

نتيجة مسابقة العمال بوزارة الأوقاف ٢٠٢٣ م

نتيجة مسابقة العمال بوزارة الأوقاف ٢٠٢٣ م

نتيجة مسابقة العمال بوزارة الأوقاف ٢٠٢٣ م *************************************** أتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الاستعلام عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »