الأوقاف

نوح العيسوي : وزارة الأوقاف تهتم اهتماما بالغا بنشر الفكر الوسطي عبر وسائل التواصل الاجتماعي

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
خلال اجتماعه بمسئولي الدعوة الإلكترونية
وكيل وزارة الأوقاف بالغربية
يؤكد : أهمية الدعوة الإلكترونية في نشر الفكر الوسطي
*********
في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالدعوة الإلكترونية على مستوى المديريات الإقليمية والإدارات الفرعية ، عقد فضيلة الدكتور/ نوح العيسوي وكيل وزارة الأوقاف بالغربية ، اليوم الاثنين ١٤- ١٠ – ٢٠٢٤م اجتماعا هاما بالسادة مسئولي الدعوة الإلكترونية بالإدارات الفرعية لمديرية أوقاف الغربية ، بحضور فضيلة الدكتور / حسام نصار مسئول شئون المساجد والدعوة الإلكترونية بالمديرية ، والدكتور / رضا البسطويسي مسئول الإرشاد الديني والمنسق الإعلامي بالمديرية .
وخلال اللقاء أكد فضيلته على حسن استخدام التواصل الاجتماعي ، وبذل المزيد من الجهد في نشر الأنشطة الدعوية ، والمشاركة عبر الفضاء الإلكتروني ، ومواكبة التطورات العصرية ، مؤكدا أن وزارة الأوقاف تهتم اهتماما بالغا بنشر الفكر الوسطي عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الدعوة الإلكترونية.
كما أكد فضيلته على ضرورة تغطية جميع الأنشطة الدعوية وتوثيقها بالصور ورفعها إلى المسئول بالمديرية ، إضافة إلى الالتزام بتعليمات الوزارة بعدم النشر على صفحات الإدارات الفرعية ، والالتزام بصفحة المديرية ، ومتابعة الصفحة الرسمية للوزارة ، والعمل على رصد أي مخالفات وإرسالها على الجروب الخاص بالدعوة الإلكترونية للمديرية.

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
error: Content is protected !!