أخبار عاجلة

نقل إمام المسجد وجميع العاملين بمسجد الفاروق بالمعادي لمحافظة الوادي الجديد بسبب الأشجار

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي

قرر اليوم الجمعة 15 / 5 / 2015م معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة نقل جميع العاملين بمسجد الفاروق بالمعادي إلى محافظة الوادي الجديد ، مع خصم عشرة أيام من كل منهم ، وإحالة الموضوع إلى النيابة ، نظرا لما رآه من جريمة في حق البيئة تتمثل في قطع أشجار تاريخية داخل سور المسجد بطريقة مخالفة لقوانين البيئة وما يقتضيه ديننا السمح من الحفاظ عليها وحمايتها .

          كما تم القبض بمعرفة البيئة والشرطة على العمال الذين يقومون بقطع الأشجار ، كما تم القبض على رجل يجمع مالا بدون تصريح ، وتم التحفظ على ثلاث صناديق جمع مال ، وسُلمت لفضيلة الشيخ جابر طايع وكيل الوزارة لأوقاف القاهرة ليشكل لجنة لفتحها واتخاذ اللازم تجاه هذه المخالفات .

         والوزارة تؤكد على جميع أبنائها والعاملين بها بضرورة العمل على حماية البيئة الطبيعية داخل أسوار المساجد أو في ساحاتها ، وعدم إحداث أي أعمال إنشائية إلا بالرجوع إلى الإدارة الهندسية المختصة بالوزارة وأخذ تصريح كتابي بالموافقة على الأعمال قبل الشروع في تنفيذها ، كما تؤكد على مسئولية العاملين بالمسجد عن أي عملية جمع أموال خارج نطاق القانون ، وسرعة إبلاغ مدير الإدارة المختصة عن أي مخالفات .

         وسنقوم بإيضاح التفاصيل وأرقام المحاضر التي تمت للمخالفين ، سواء في قطع الأشجار ، أم في جمع المال فور انتهاء مديرية أوقاف القاهرة من عمل المحاضر المطلوبة .

عن admin

مجلس إدارة الجريدة الدكتور أحمد رمضان الشيخ محمد القطاوي رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) تليفون (phone) : 01008222553  فيس بوك (Facebook): https://www.facebook.com/Dr.Ahmed.Ramadn تويتر (Twitter): https://twitter.com/DRAhmad_Ramadan الأستاذ محمد القطاوي: المدير العام ومسئول الدعم الفني بالجريدة. الحاصل علي دورات كثيرة في الدعم الفني والهندسي للمواقع وإنشاء المواقع وحاصل علي الليسانس من جامعة الأزهر.

شاهد أيضاً

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الخامس عشر والأخير: الفداء والتضحية ، للدكتور خالد بدير

الدرس الخامس عشر والأخير: الفداء والتضحية ، للدكتور خالد بدير

سلسلة دروس وعبر من هجرة سيد البشر ﷺ الدرس الخامس عشر والأخير: الفداء والتضحية ، …

صوت الدعاة تتقدم بالعزاء للشيخ خالد خضر في وفاة والده

خالص العزاء لصاحب الفضيلة الشيخ خالد خضر وكيل وزارة أوقاف الغربية فى وفاة والده رحمه …

خطبة الجمعة اليوم 19 يوليو 2024م لوزارة الأوقاف - د. خالد بدير - الدكتور محمد حرز ، الدكتور محروس حفظي ، الشيخ خالد القط ، الدكتور عمر مصطفي ، word- pdf : جبر الخاطر وأثره في الدنيا والآخرة ، بتاريخ 13 محرم 1446هـ ، الموافق 19 يوليو 2024م

خطبة الجمعة اليوم : جبر الخاطر وأثره في الدنيا والآخرة

خطبة الجمعة اليوم خطبة الجمعة اليوم 19 يوليو 2024م لوزارة الأوقاف – د. خالد بدير …

سعر الذهب في الإمارات اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 م

سعر الذهب اليوم الجمعة 19 يوليو 2024 م

سعر الذهب اليوم الجمعة 19 يوليو 2024 م في مصر ، جرام عيار 21 وجرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »