أخبار مهمةالأزهرعاجل

نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بافتتاح ثلاث شعب جديدة بكلية التربية بنات هذا العام والإحتفالات بانتصارات أكتوبر وتكريم الطالبات المتفوقات

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
نائب رئيس جامعة الأزهر يشهد احتفال كلية التربية بنات القاهرة بانتصارات أكتوبر وتكريم الطالبات المتفوقات
في إطار حرص جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، على المتابعة الدائمة والمستمرة لجميع قطاعات الجامعة بالقاهرة والاقاليم؛ قام الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، بجولة تفقدية بكلية التربية بنات بالقاهرة اطمأن خلالها على حسن انتظام العملية التعليمية.
كما قام بالمرور على مكاتب أعضاء هيئة التدريس بالكلية بمبنى المدرجات المركزية والاختبارات الإلكترونية بفرع البنات، وقدم التهنئة بمناسبة الذكرى ال 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.
وثمن نائب رئيس الجامعة ما تشهده كلية التربية بنات بالقاهرة من تطوير ورفع كفاءة في مختلف المجالات العلمية والبحثية والخدمات المجتمعية.
وأشاد نائب رئيس الجامعة بالتقدم والتطور الذي تشهده كلية التربية بنات بالقاهرة برئاسة الدكتورة منال الخولي، عميدة الكلية، والمتمثل في افتتاح ثلاث شعب جديدة بالكلية مع بداية العام الدراسي الجديد( 2024- 2025) هي: (اللغة الإنجليزية – التربية الخاصة – التربية الفنية).
وحث نائب رئيس الجامعة الطالبات على الجد والاجتهاد في طلب العلم، كما حثهن على الحرص على التميز، والحصول على أعلى التقديرات، خاصة وأن كلية التربية من الكليات التي لها دور حيوي ومحوري في نهضة الوطن.
ووجهت الدكتورة منال الخولي، عميدة الكلية، الشكر والتقدير لإدارة الجامعة؛ لدعمها الكبير للكلية، كما قدمت التهنئة للحاضرين بذكرى انتصارات أكتوبر، وحثت الطالبات على الاشتراك في الأنشطة الطلابية؛ لما لها من أثر إيجابي في تكوين شخصيتهن، هذا وقد تضمن الحفل فقرات إنشاد ديني ووطني قدمتها طالبات الكلية بتنظيم أسرة (طلاب من أجل مصر)، واختتم الحفل بتكريم الطالبات المتفوقات، وتوزيع الهدايا التذكارية عليهن.
وعبرت الطالبات عن سعادتهن بالشُّعب الجديدة التي تناسب ميولهن الدراسية ويحتاجها سوق العمل، وقد جاء ذلك بحضور الدكتورة هبة سعودي، منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة، والأستاذة منال حافظ مديرة المدينة الجامعية وأمن البنات،ومقرري أسرة طلاب من أجل مصر، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، والجهاز الإداري، ورعاية الطالبات بالكلية.

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
error: Content is protected !!