الأزهر

كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنين بقنا : تلقى طلبات الأجهزة التعويضية لأبنائنا الطلاب وسداد عن المتعثرين

كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنين بقنا : على الطلاب المتعثرين فى سداد المصروفات الدراسية من أبناء الأسر المستفيدة من برنامج تكافل وكرامة والمقيدين بالفرقة الثانية و الثالثة والرابعة جميع الشعب : سرعة التوجه إلى رعاية الشباب لتسجيل بياناتهم، و ذلك لبدء تلقى طلبات المساعدات الاجتماعية المقدمة من وزارة التضامن الاجتماعي.

وتعلن أيضا كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنين بقنا تعلن رعاية الشباب بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى عن بدء تلقى طلبات الأجهزة التعويضية لأبنائنا الطلاب ذوى الهمم أصحاب الإعاقة ( سمعية – بصرية – حركية ) فعلى الطلاب المعنيين بالأمر إحضار بطاقة الخدمات المتكاملة أو تقرير طبى حديث من مستشفى حکومى عن الحالة ؛ و التوجه إلى رعاية الشباب بالكلية في أسرع وقت.

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »