الأزهر

عميد كلية أصول الدين والدعوة بالزقازيق يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد

أجرى فضيلة الدكتور/ حسين محمد إبراهيم بدوية، عميد كلية أصول الدين بالزقازيق ، جولة تفقدية بمستشفى الطلبة الجديدة بكلية أصول الدين والدعوة؛ لمتابعة عملية إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للكلية في العام الدراسي الجديد؛ للتأكد من توفير كل سبل الراحة للطلاب، وتقديم كافة التسهيلات لهم، حيث بدأت اليوم مستشفى الطلبة بكلية أصول الدين والدعوة في استقبال الطلاب الجدد الحاصلين على الثانوية الأزهرية، والملتحقين بكلية أصول الدين والدعوة بالزقازيق للعام الجامعي الجديد .
وأوضح “عميد الكلية” أن الكلية تسعى لتقديم خدمات مميزة للطلاب وتسهيل كافة الإجراءات، مضيفًا أن الهدف من الكشف الطبي، هو تقييم حالتهم الصحية، والتعرف على أية حالات مرضية قائمة؛ لضمان توفير الرعاية الطبية المناسبة لهم، بالإضافة إلى تأسيس ملف صحي لكل طالب خلال فترة دراسته بالجامعة، وعلاج الحالات المرضية بشكل مجاني، وذلك في إطار حرص جامعة الأزهر على توفير أعلى مستويات الحماية والوقاية لطلابها وضمان سلامتهم ومستقبلهم في ظل اهتمام قيادات الجامعة برئاسة فضيلة الأستاذ الدكتور/ سلامة داود، رئيس الجامعة، وفضيلة الأستاذ الدكتور/رمضان الصاوي، نائب رئيس الجامعة للوجه البحري، بصحة الطلاب،
مشيراً إلى أن الكلية اتخذت عدداً من الإجراءات التي تيسر على الطلاب إجراءات الكشف الطبي، تضمنت توفير أماكن؛ لاستراحة الطلاب وأولياء أمورهم، وتوفير أطقم طبية متميزة.
وشدد “عميد كلية أصول الدين والدعوة بالزقازيق” على ضرورة توفير سبل الراحة للطلاب الجدد خلال عملية الكشف الطبي، بتوفير التسهيلات اللازمة وتوفير عيادات متعددة للكشف. كما أكد ضرورة الالتزام بجميع إجراءات الأمن والسلامة والإرشادات الوقائية.
كما تابع “عميد الكلية” إجراءات تقديم الطلاب الجدد بمكتب شؤون الطلاب بالكلية، والتجهيزات النهائية لغرفة استراحة أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »