الأزهر

جامعة الأزهر – كلية اللغة العربية بالمنصورة تحتفي بـ(ديوان الفاخريات)

للأستاذ الدكتور/ علي محمد فاخر، (أستاذ اللغويات المتفرغ، ورئيس القسم الأسبق)، ضمن سلسلة المشروع العلمي الذي تعقده الكلية

كلية اللغة العربية بالمنصورة تحتفي بـ(ديوان الفاخريات) للأستاذ الدكتور/ علي محمد فاخر، (أستاذ اللغويات المتفرغ، ورئيس القسم الأسبق)، ضمن سلسلة المشروع العلمي الذي تعقده الكلية.
==========================
استمرارا وتنفيذا لتوجيهات إدارة الكلية بشأن ضرورة تفعيل المجالس العلمية التي تعقدها الكلية تحت سلسلة لقاءات عنوانها: (الملتقى الأسبوعي لمدارسة التراث وعلوم التخصص).
تحتفي كلية اللغة العربية بالمنصورة بـ(ديوان الفاخريات) للأستاذ الدكتور/ علي محمد فاخر.
وذلك يوم الأربعاء، الموافق: ٢٣/ ١٠/ ٢٠٢٤م.
بمشاركة وحضور كافة الأقسام العلمية والسادة الأفاضل أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والباحثين بالكلية.
جدير بالذكر أن الكلية تهدف من خلال هذه اللقاءات إلى دعم وتقوية العلاقات الداخلية بين الأقسام العلمية من خلال الترابط العلمي والثقافي، كما أن هذه اللقاءات تزيد من اطلاع المفكر أو الباحث الأكاديمي على التغيرات والأحداث العلمية المتطورة باستمرار في مجال تخصصه، كما أن الملاحظات المقدمة في النقاشات والدراسات التي يلقيها المتحدثون قد تفتح آفاقاً جديدة لدى الباحثين، كما أنها تعمل على توسيع آفاق البحث العلمي من خلال التلاقح الفكري.
خالص السداد والتوفيق للجميع.

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
error: Content is protected !!