الأزهر

بالمنشور الرسمي تعليمات صرف زيادة قيمة الحصة الإضافية للمعلمين بالحصة والمعاش والمعينين

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية السيد الأستاذ / مدير مديرية التربية والتعليم

إلحاقا إلى كتبنا بتاريخ ١٢ / ١٠-٢٠٢٤/١٠/١٤ و ٢٠٢٤/١٠/١٦ بشأن تعليمات صرف
مستحقات المعلمين المستعان بهم لسد العجز بهيئات التدريس من الخارج وكذلك المعلمين بالمعاش والمعلمين المعينين المسند لهم حصص إضافية فوق النصاب القانوني للعام الدراسي ۲۰۲٥/٢٠٢٤ .
نتشرف أن نحيط علم سيادتكم بأن السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير المالية قد قام بالموافقة على زيادة قيمة الحصة الإضافية للسادة المعلمين المعينين بالوزارة ليصبح (٥٠) جنيه .
كما يرجى التفضل بالعلم والإحاطة بأن مبلغ الحصة الواحدة وقدرة (٥٠) جنيه شامل حصة الموظف في التأمينات والمعاشات وكافة الإستقطاعات الأخرى لكافة الفئات المذكورة بعاليه .

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
error: Content is protected !!