الأزهر

بالصور كلية اللغة العربية بالمنوفية تكرم أوائل الخريجين والفرق الدراسية

نظمت كلية اللغة العربية بالمنوفية حفلًا لتكريم أوائل الخريجين، والفرق الدراسية للعام الماضي، وبلغ عدد المكرَّمِين (30) طالبًا، وقد كرمتهم الكلية بشهادات تقدير، ونسخة من معلمة المناهج الأزهرية المهداة إلى الكلية ، وعددٍ من مجلة الكلية.
وأقيم الحفل بحضور الدكتور/ ضياء فتحي حمودة – عميد الكلية.
و الدكتور/ أحمد رجب أبو سالم-وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والذي تولى تقدمة فقرات الحفل.
والدكتور/محمد محمد الدغمان- وكيل الكلية لشئون الطلاب.
والدكتور/حسن درويش-رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية.
والدكتور/محمد رجب خليفة- وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية.
ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، والمدسين المساعدين والمعيدين، وطلاب الفرق الدراسية والخريجين.
وفي كلمته قدم عميد الكلية الترحيب بالسادة أعضاء المنصة وما حولها ، و الشكر لأوائل الخريجين على تميزهم وتفوقهم، وحثَّ الطلاب الجدد على المثابرة والاجتهاد حتى ينالوا أعلى التقديرات، وكذا أعضاء هيئة التدريس؛ ليؤدوا رسالتهم على أكمل وجه نحوهم.
ومن جانبه قدم الدكتور /حسن درويش-رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية في كلمته النُّصْحَ والإرشادَ لأبنائنا الطُّلابِ فِي هذه المَرحلةِ الجَديدَة، لتكونَ النِّهَايةُ سعيدة، كما كانت في مرحلة التعليم قبل الجامعي.
فيما تحدث الدكتور/محمد رجب خليفة- وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية عن المَهَارَات التي يَجِبُ تَوفُّرُهَا فِي خريج الكلية؛ ليؤدِي دَورَهُ الدَّعوي على أكملِ وجهِ لَدَيه، عِندمَا يَسْعَدُ بالتَّعْيِينِ بَيْنَ يَدَيِه إمامًا وخطيبًا ، ملتزما المنهج الأزهري الوسطي، بعيدًا عن التشدد والتطرف.
ثم شرح الدكتور/السعيد الشافعي– أستاذ البلاغة والنقد المتفرغ بالكلية رُؤيةِ الكُلّيةِ ورسَالتِهَا وأَهدافِهَا، ومعالمها، وأقسامها العلمية، وخصائص كل قسم ، والمواد المقررة فيه.
ثم نقل الطالب/محمد فوزي شربيني رسلان-أول خريجي الشعبة العامة بتقدير ممتازٍ مع مرتبة الشرف لِزُمَلائِه رَحلةَ الكِفَاح، التي وَصَلَ بِهَا لهَذَا النَّجَاح، ليقتفوا أثره في الجد والاجتهاد.
وفي ختام الحفل، تم توزيع الجوائزِ والهدايا على المتفوقين المُكَرَّمِين.

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
error: Content is protected !!