أخبار عاجلة

وكيل منطقة أسيوط الأزهرية يتابع الدراسة بمعاهد أسيوط

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي

تفقد الدكتور/ علي محمود، وكيل منطقة أسيوط الأزهرية للعلوم الشرعية والعربية، معهد فتيات درنكة الإعدادي الثانوي، بإدارة اسيوط غرب، للاطمئنان على سير الدراسة داخل معاهد المنطقة.

حيث قدم الوكيل الشرعي، التهنئة للطالبات بمناسبة انطلاق العام الدراسي، وأكد على أهمية بذل المزيد من الجهد في تحصيل الدروس والتسلح بالعلم كونه من أقوى دعائم بناء الوطن.

وفي السياق نفسه، زار الدكتور/ سيد عبد الظاهر، الوكيل الثقافي، معهد فتيات أبو تيج الإعدادي الثانوي، بإدارة أبو تيج، حيث تفقد عددًا من الفصول الدراسية برفقة أ. مجدي هاشم، مدير الادارة وهيئة الإشراف بالمعهد، مطمئنًا على انتظام الدراسة وتحاور مع الطالبات، مستمعًا إلى آرائهن ومشاركتهن مع المعلمات، مشددًا على أهمية فتح مساحات للحوار والتفاهم.

يذكر أن هذه الزيارات تأتي في إطار الجولات الميدانية والمستمرة لتفقد ومتابعة المعاهد؛ لضمان حُسن انتظام العملية التعليمية بها.

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

وزارة الأوقاف

تحفيزًا وتنشيطًا وحشدًا لطاقات أبناء وزارة الأوقاف: دعوة لمشاركة الأئمة بكتابة مقال

الأوقاف تفتح باب المشاركة في الكتابة حول محاورها الاستراتيجية الأربعة تحفيزًا وتنشيطًا وحشدًا لطاقات أبناء …

خطب شهر أكتوبر 2024 الجمعة الأولى من شهر أكتوبر بعنوان : وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ، بتاريخ 1 من ربيع الثاني 1445 الموافق 4 أكتوبر 2024  الجمعة الثانية من شهر أكتوبر بعنوان “رَحِمَ اللَّهُ رَجُلًا سَمْحًا” بتاريخ 8 من ربيع الثاني 1445 الموافق 11 أكتوبر 2024  الجمعة الثالثة من شهر أكتوبر بعنوان : “"لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ"، بتاريخ 15 من ربيع الثاني 1445 الموافق 18 أكتوبر 2024  الجمعة الرابعة من شهر أكتوبر بعنوان : "وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْنًا"، بتاريخ 22 من ربيع الثاني 1445 الموافق 25 أكتوبر 2024 

خطب شهر أكتوبر 2024

خطب شهر أكتوبر 2024 الجمعة الأولى من شهر أكتوبر بعنوان : وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ …

حافز التميز العلمي 2024 : بالأسماء مواعيد الاختبارات والكتب ونماذج الامتحانات

حافز التميز العلمي 2024 : بالأسماء مواعيد الاختبارات والكتب ونماذج الامتحانات

حافز التميز العلمي 2024 : بالأسماء مواعيد الاختبارات والكتب ونماذج الامتحانات أولاً : الإعلان والشروط: …

هام جدا لباحثي الدعوة والمنقولين إلي محافظات بعيدة

هام جدا لباحثي الدعوة والمنقولين إلي محافظات بعيدة

صرح وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري خلال اليومين الماضيين أن الوزارة بصدد دراسة جميع ملفات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »