أخبار عاجلة

ندوة تثقيفية بعنوان: «التخلق بأخلاق القرآن ودوره في بناء الأوطان» بكفر الشيخ

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي

نظمت منطقة كفر الشيخ الأزهرية، اليوم الخميس، ندوة تثقيفية بعنوان: «التخلق بأخلاق القرآن ودوره في بناء الأوطان»، بمدرج معهد كفر الشيخ الثانوي بنين، بحضور الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، وذلك ضمن فعاليات مبادرة: «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وافتتحت الندوة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم تحدث الدكتور عبد الناصر شهاوي، عن ضرورة بناء المواطن من جميع الجوانب الإنسانية، مشددًا على استغلال أوقات الفراغ فيما يعود بالنفع على الإنسان والمجتمع.

كما أشار رئيس المنطقة إلى أهمية الحرص على صلاة الفجر في وقتها، والمداومة على نظافة البدن والمظهر، وتحسين السلوك الإنساني للفرد، والتحلي بصفة الصدق، وغيرها من الصفات الإيجابية.

وفي السياق ذاته، تحدث الشيخ وليد القادوم، الواعظ بالمنطقة، عن خلق الرحمة كونها صفة يتصف بها العباد وأشكال الرحمة بين البشر.

وشهد الندوة عددًا من علماء الوعظ ومشايخ الرواق الأزهري، ومنسقي برامج مبادرة «بداية» بالمنطقة، وعدد من الطلاب والطالبات بمختلف المراحل التعليمية.

عن كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

شاهد أيضاً

خطب شهر أكتوبر 2024 الجمعة الأولى من شهر أكتوبر بعنوان : وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ، بتاريخ 1 من ربيع الثاني 1445 الموافق 4 أكتوبر 2024  الجمعة الثانية من شهر أكتوبر بعنوان “رَحِمَ اللَّهُ رَجُلًا سَمْحًا” بتاريخ 8 من ربيع الثاني 1445 الموافق 11 أكتوبر 2024  الجمعة الثالثة من شهر أكتوبر بعنوان : “"لَا يَسْخَرْ قَوْمٌ مِّن قَوْمٍ"، بتاريخ 15 من ربيع الثاني 1445 الموافق 18 أكتوبر 2024  الجمعة الرابعة من شهر أكتوبر بعنوان : "وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْنًا"، بتاريخ 22 من ربيع الثاني 1445 الموافق 25 أكتوبر 2024 

خطب شهر أكتوبر 2024

خطب شهر أكتوبر 2024 الجمعة الأولى من شهر أكتوبر بعنوان : وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ …

حافز التميز العلمي 2024 : بالأسماء مواعيد الاختبارات والكتب ونماذج الامتحانات

حافز التميز العلمي 2024 : بالأسماء مواعيد الاختبارات والكتب ونماذج الامتحانات

حافز التميز العلمي 2024 : بالأسماء مواعيد الاختبارات والكتب ونماذج الامتحانات أولاً : الإعلان والشروط: …

هام جدا لباحثي الدعوة والمنقولين إلي محافظات بعيدة

هام جدا لباحثي الدعوة والمنقولين إلي محافظات بعيدة

صرح وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري خلال اليومين الماضيين أن الوزارة بصدد دراسة جميع ملفات …

بالصور : وزير الأوقاف يشيد بالأداء المتميز لواعظات وزارة الأوقاف في مبادرة (خُلُقٌ عَظِيمٌ) ، وإقبال كثيف

يشيد الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بالأداء المتميز لواعظات وزارة الأوقاف في مبادرة (خُلُقٌ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »