الأزهر

كلية الدراسات بقنا – جامعة الأزهر اجتماع بأسرة طلاب من أجل مصر

وهدفها وأدوراها المنوطة بها من مشاركات فاعلة داخل الكلية وخارجها

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
تحت رعاية فضيلة الأستاذ الدكتور الضبع محمد أحمد عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية بقنا أقامت رعاية الشباب اليوم الإثنين 14/ 10/ 2024م. أول اجتماع بأسرة طلاب من أجل مصر، من أجل وضع الخطط واستنطاق الأفكار.
اجتمع بالأسرة رائدها فضيلة الأستاذ الدكتور/ كرم عبد الستار أحمد – أستاذ مساعد ورئيس قسم التفسير وعلوم القرآن بالكلية. شرح للأسرة هدفها وأدوراها المنوطة بها من مشاركات فاعلة داخل الكلية وخارجها.
شارك اللقاء ا.م.د. عرفة عبد الحكيم أحمد – أستاذ اللغويات المساعد بالكلية والمشرف العام على الموسم الثقافي واللجنة الثقافية.
حضر الاجتماع أ. محمود جابر- مسئول رعاية الشباب .
شهد الاجتماع طرح رؤى وأفكار من الطلاب؛ فكان اللقاء حيويا بالنقاش ورسم الخطط والأهداف للعام الجامعي 2024/ 2025م.

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
error: Content is protected !!