أخبار مهمةالأزهرعاجل

كلية الدراسات الإنسانية – جامعة الأزهر : 14 أكتوبر انطلاق الملتقى التوظيفى لكلية الدراسات الإنسانية لعام 2024

عرض فرص التوظيف والتدريب من قبل أصحاب الأعمال وإتاحة الفرصة للمشاركين وإجراء مقابلات مع الطالبات والخريجات

شارك الخبر علي صفحات التواصل الإجتماعي
14 أكتوبر انطلاق الملتقى التوظيفى لكلية الدراسات الإنسانية لعام ٢٠٢٤
تنظم كلية الدراسات الإنسانية _ لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الدراسات الإنسانية الملتقي التوظيفي للكلية ، تحت رعاية معالى الأستاذ الدكتور سلامة داوود رئيس الجامعة، و ا .د محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ومعالى الأستاذ الدكتور محمد فكرى خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات وتحت رعاية الأستاذة الدكتورة أميمة فهمى مهدى عميدة الكلية والأستاذة الدكتورة منى نورالدين وكيلة الكلية للدراسات العليا والبحوث و رئيس لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذة الدكتورة كريمة عبد المجيد وكيلة الكلية لشؤون التعليم والطلاب وذلك بقاعة مناقشات الكلية وذلك يوم الإثنين الموافق 14 أكتوبر 2024 .
وسيتضمن الملتقى معرض توظيفي يستهدف مختلف القطاعات بما يخدم كافة الطالبات والخريجات من أقسام كلية الدراسات الإنسانية ، ويشارك فى الملتقى التوظيفى العديد من الشخصيات القيادية الرائدة فى المجتمع والشركات الرائدة التى تسعى من خلال الملتقى إستقبال أكبر عدد من السير الذاتية للطالبات ودعمهم من خلال تدريبات تلك الهيئات والقطاعات .كما يهدف أيضا إلى توفير فرص لخريجات الكلية .
و سيتم عرض فرص التوظيف والتدريب من قبل أصحاب الأعمال وإتاحة الفرصة للمشاركين وإجراء مقابلات مع الطالبات والخريجات .
كما يشمل ورش عمل ومحاضرات وندوات تعريفية من قبل الشركاء لأقسام الكلية كما يشمل حضور كافة الطالبات حتى يصبحن على دراية كافية بالمتطلبات والمهارات المطلوبة لسوق العمل .
وتعد كلية الدراسات الإنسانية من الكليات الرائدة فى حصول معظم أقسامها على الجودة من هيئة ضمان الجودة والاعتماد .
كما تقدم لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة ولجنة التدريب العديد من الخدمات والندوات وورش العمل والتدريب سواء داخل الكلية أو خارجها بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني .
وستعرض الأقسام العلمية بعض الأنشطة التى تقدمها وعرض نقاط القوة التى تتميز بها وتنفرد بها .
# جامعة الأزهر .
# كلية الدراسات الإنسانية.
لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة .
الملتقى التوظيفى لكلية الدراسات الإنسانية .
ا .د منى نور الدين
وكيلة الكلية للدراسات العليا والبحوث جامعة الأزهر

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
error: Content is protected !!