الأزهر

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية : أول قافلة تعليمية لهذا العام الدراسي تنطلق إلى سوهاج

انطلقت في الثالثة عصر اليوم الجمعة الموافق ٢٠٢٤/١٠/١٨ أول قافلة تعليمية متجهة إلى منطقة سوهاج الأزهرية، ضمن خطة القوافل التعليمية التي ينفذها قطاع المعاهد الأزهرية، بالتنسيق مع المناطق الأزهرية، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام اكبر أ.د احمد الطيب، شيخ الأزهر «حفظه الله»، وبتوجيهات فضيلة أ.د محمد الضويني، وكيل الأزهر وتنفيذا لتعليمات فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والذي وجه فضيلته بأن تبدأ هذه القافلة التعليمية لمنطقة سوهاج الأزهرية، ومتابعة التنفيذ والاشراف من فضيلة أ.د أحمد الشرقاوي، رئيس الإدارة المركزية لشؤون التعليم، وفضيلة الشيخ عوض الله عبد العال، رئيس الإدارة المركزية لشؤون المناطق والخدمات بقطاع المعاهد الازهرية، خاصة مركزي دار السلام، والبلينا بمنطقة سوهاج الأزهرية برئاسة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية.
وكان فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني رئيس القطاع على تواصل مع اعضاء القافلة التعليمية وفي الوقت المحدد للانطلاق ، وتضم هذه القافلة التعليمية الاعضاء المتميزين في كافة التخصصات الشرعية، والعربية، والثقافية، كما أن المواد المشتركة بين طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، والثانوية العامة تتم بحضور الطلاب جميعا، تأتي هذه القافلة في مشاركة قطاع المعاهد الأزهرية في المبادرة الرئاسية «بداية» تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي. وتعتبر القوافل التعليمية ضمن فعاليات قطاع الأزهرية في المبادرة الرئاسية.

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
error: Content is protected !!