أخبار مهمةالأزهرعاجل

جامعة الأزهر : بحضور أبناء القوات المسلحة؛ كلية التربية تحتفل بالذكرى (51) لانتصارات أكتوبر.

بحضور أبناء القوات المسلحة؛ كلية التربية تحتفل بالذكرى (51) لانتصارات أكتوبر.
=====================================
شهدت كلية التربية بنين بالقاهرة احتفالها السنوي بذكرى انتصارات أكتوبر، حيث تمر تلك الذكرى كل عام وتبقى واحدة من أهم الأحداث التي شهدتها مصر تاريخيا، والتي أثبتت قدرة وإرادة الشعب المصري وقواته المسلحة على التصدي للتحديات والدفاع عن أرضه وكرامته.
وشهد الحفل حضور أحد أبناء قوات المسلحة الرائد أحمد عبدالمنعم كركيت، والذي أكد على أن تلك الحرب شكلت نقطة تحول في تاريخ مصر والعالم العربي، حيث تم تسجيل انتصارات بطولية جسيمة وفوز غير متوقع على العدو القوي. ولقد تحقق هذا النصر بفضل تضحيات الشهداء وبفضل جهود الجيش والشعب في مواجهة التحديات.
ومن جانبها أكدت إدارة الكلية على أن ذكرى انتصارات أكتوبر مناسبة لتجديد العهد والولاء للأرض والوطن، وتجديد العهد بالوحدة الوطنية والعمل المشترك من أجل مستقبل مزدهر ومشرق، كما أن من خلالها نستلهم دروس الصمود والإصرار التي قدمها أبطال أكتوبر، ولنتحد كشعب واحد خلف القيادة الحكيمة، من أجل تحقيق الرخاء والتقدم لمصرنا الحبيبة.
كما شهد الحفل مجموعة من الفقرات التي قدمها الطلاب والحضور، والتي أبدوا سعادتهم بالاحتفال بهذه الذكرى العظيمة، مؤكدين على أنها ليست مجرد ذكرى تاريخية، بل هي رمز للإرادة والتحدي، ودرس في العزيمة والإصرار على تحقيق الأهداف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »