أخبار مهمةالأزهرعاجل

بالصور : جامعة الأزهر – كلية اللغة العربية بالمنصورة تستلهم روح انتصارات أكتوبر المجيدة، وتكريم الأوائل

كلية اللغة العربية بالمنصورة تستلهم روح انتصارات أكتوبر المجيدة، وتكريم الأوائل، وترحب بأبناء الكلية
(القدامى والجدد)
نظمت كلية اللغة العربية بالمنصورة حفلا بهيجا ؛احتفالا بانتصار أكتوبر تحت رعاية فضيلة الدكتور/ سلامة داود ،رئيس الجامعة وفضيلة الدكتور/ عبدالله الصاوي نائب رئيس الجامعة للوجه البحري ،و فضيلة الدكتور/ محمد فرغلي الشافعي،عميد الكلية
وبحضور الدكتور عبد الحميد محمد بدران، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و الدكتور/ خالد طلعت الخولي، وكيل الكلية للدراسات العليا والدكتور/ حمدي البهوي
(رئيس قسم البلاغة والنقد) ، وفضيلة الدكتور/ محمد أحمد سيد أحمد ،مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية، وكوكبة من السادة الأفاضل أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، وأعضاء الجهاز الإداري، والطلاب.
وفي كلمته قدم عميد الكلية التهنئة إلى الشعب المصري الحبيب وأبطال القوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، والتي سطرت خلالها القوات المسلحة بكافة أسلحتها تاريخًا مجيدًا بدماء وشجاعة رجالها، وسجلت في صفحات التاريخ أيام فخرٍ وعزةٍ لكل المصريين، وأكدت على عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل.
كما دعا الدكتور /عبد الحميد محمد بدران وكيل الكلية لشئون التعليم جميع الحضور لاستلهام معاني الإصرار والعزيمة والعمل الجاد لبناء وطننا وتحقيق نهضته، وأن يكون هذا الانتصار العظيم حافزًا لهم لبذل الجهد والعرق في سبيل النهوض بمصرنا الحبيبة، والإسهام في نهضتها وتطورها.
كما هنأت إدارة الكلية الحضور والطلاب ببدء العام الجامعي، داعية لجميع الطلاب بالتوفيق والتفوق في دراستهم وحياتهم العملية، وطالبتهم بمزيد من العمل والاجتهاد والتفوق؛ من أجل رفعة شأن مصرنا الغالية.
وفي ختام الحفل كُرِّمَ الطلاب الأوائل، وقد أشار عميد الكلية إلى أن هذا التكريم يأتي عرفانًا وتقديرًا لأبناء الكلية من الطلاب؛ لما بذلوه من جهد في خلال الفترة الماضية، راجيًا لهم حياة سعيدة، ومستقبلًا مشرقًا.

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
error: Content is protected !!