الأزهر

بالأسماء كلية الإعلام جامعة الأزهر : بعد غد الثلاثاء… تقيم حفلًا لتكريم المتفوقين

تنظم كلية الإعلام بعد غدٍ الثلاثاء، حفلًا لتكريم للطلاب المتفوقين في جميع الأقسام العلمية بالفرق الدراسية بالكلية العام الماضي.

وأكد الأستاذ الدكتور رضا عبد الواجد أمين، عميد الكلية أن الحفل يأتي تشجيعًا للطلاب على تحصيل العلم وتحفيزًا عل المنافسة المحمودة فيما بينهم على التفوق الدراسي، وإظهارًا للنماذج الطلابية المشرفة ليكونوا قدوة لزملائهم وخاصة الطلاب الجدد.

من جانبه أعرب الأستاذ الدكتور عبد الراضي حمدي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب عن سعادته بأبنائه المتفوقين، مشيرًا إلى أن الكلية زاخرة بالنماذج المتميزة من الطلاب في مجال العمل الإعلامي والدعوي، ويرفعون راية الأزهر الشريف وجامعته في شتى المحافل والفعاليات، مؤكدًا أن إدارة الكلية دائمًا في مصلحة الطلاب وتوفر لهم الفرص المتاحة للتدريب وورش العمل داخل الكلية وخارجها.

يقام حفل التكريم برعاية الأستاذ الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، والأستاذ الدكتور رضا عبد الواجد أمين عميد كلية الإعلام، والأستاذ الدكتور عبد الراضي حمدي البلبوشي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور سامح عبد الغني، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.

 

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »