أخبار مهمةالأزهرعاجل

الإسكندرية الأزهرية.. تشكيل لجنة للنظر في إمكان استيعاب أكبر عدد من الطلاب المتقدمين لمعاهد المنطقة

في إطار سعي منطقة الإسكندرية الأزهرية لتلبية احتياجات المجتمع السكندري، وزيادة فرص التحاق الطلاب بالتعليم الأزهري، وَجَّه الدكتور/ عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، وتحت إشراف الدكتور/ أيمن جاويش، الوكيل الثقافي للمنطقة، بتشكيل لجنة متابعة من قيادات المنطقة؛ للوقوف على إمكان استيعاب عدد أكبر من الطلاب في معاهد المنطقة.

تضمنت اللجنة الأستاذ/ مصطفى بهي، مدير التعليم الابتدائي، والأستاذة/ منال إسماعيل، مدير رياض الأطفال، والأستاذة/ ابتسام درويش، مديرة إدارة الجودة، والأستاذ/ عبده عبد اللطيف، مدير إدارة التنسيق بالمنطقة، وبحضور الأستاذ/ سعيد مطاوع، مدير إدارة المنتزه، والأستاذة/ توكال حنفي، من إدارة المنتزه، وقامت اللجنة بزيارة ميدانية لمعهدي: أبو قير، وعبد الحليم محمود الابتدائيين؛ وذلك لمتابعة انتظام الدراسة، والوقوف على مدى إمكان قبول طلاب جدد.

يأتي هذا نظرًا للإقبال المتزايد هذا العام على التعليم الأزهري بمنطقة الإسكندرية؛ حيث انتظمت العملية التعليمية في جميع المعاهد، وتسعى المنطقة جاهدة إلى توفير أماكن إضافية لاستيعاب أكبر عدد من المتقدمين بما يتوافق مع المعايير التعليمية المقررة.

اظهر المزيد

كتب: د.أحمد رمضان

الدكتور أحمد رمضان حاصل علي الماجستير من جامعة الأزهر بتقدير ممتاز سنة 2005م ، وحاصل علي الدكتوراه بتقدير مع مرتبة الشرف الأولي من جامعة الأزهر الشريف سنة 2017م. مؤسس جريدة صوت الدعاة ورئيس التحرير وكاتب الأخبار والمقالات المهمة بالجريدة، ويعمل بالجريدة منذ 2013 إلي اليوم. حاصل علي دورة التميز الصحفي، وقام بتدريب عدد من الصحفيين بالجريدة. للتواصل مع رئيس التحرير على الإيميل التالي: [email protected] رئيس التحريـر: د. أحمد رمضان (Editor-in-Chief: Dr. Ahmed Ramadan) للمزيد عن الدكتور أحمد رمضان رئيس التحرير أضغط في القائمة علي رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
error: Content is protected !!